مسيرته مع النصر [ عدل] ويضيف عن مسيرته مع النصر "ولكن من حسن حظي ان أول مباراة أخوضها مع الفريق الأول نهائي كأس ولي العهد أمام الوحدة عام 1392ه حين أصيب الكابتن سعد الجوهر (رحمه الله) في ركبته ولعبت مكانه في الشوط الثاني كلاعب وسط بجانب النجم الكبير خالد التركي وكانت خطة اللعب آنذاك تعتمد على (4/2/4) وكسبنا المباراة بهدفين وقدمت مستوى طيباً كبداية وبعدها كانت انطلاقتي مع الفريق الأول وسط عمالقة النصر آنذاك.. سعود أبو حيدر ومحمد سعد العبدلي والأمير ممدوح بن سعود وناصر كرداش وبن صليح وناصر الجوهر وجوهر مرزوق وغيرهم من الزملاء كنت في الثامنة عشرة من عمري ولا تتصور حجم سعادتي ان مباراتي الأولى مع الفريق الأول تنتهي بتحقيقنا الكأس الغالي وميدالية ذهبية يزدان بها تاريخي الرياضي حتى اليوم وكانت تلك المباراة منقولة إذاعياً عبر موجات الأثير". صلابته الدفاعية [ عدل] ويقول فهد أن أفضل مبارياته كانت ضد الهلال بنهائي درع الدوري عام 1400ه والتي كسبها النصر (2/صفر) وتوج ببطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخ النصر وقال (كلفت بمراقبة النجم الهلالي العالمي ريفالينو في تلك المباراة من قبل المدرب فورميقا الذي اختارني لهذه المهمة أثناء شرح خطة المباراة حين سأل زملائي من يستطيع منكم تغطية هذا الداهية البرازيلي فاقترحوا عليه (اسمي) لكوني أفضل من يجيد مراقبته وملازمته كظله.. وبعدها قال لدينا لاعب آخر يحتاج لمراقبة لصيقة يلعب في الطرف الأيسر ويقصد مهاجم الهلال التونسي نجيب الإمام فأشاروا عليه بسعد السدحان وكان يلعب ظهيراً أيمن واستطعنا القيام بالمهمة المزدوجة على أكمل وجه ولم يكن للإمام وريفالينو أي تأثير ايجابي مع الفريق الهلالي واستطعنا السيطرة على المباراة وكسب النتيجة 2/صفر فنجيب الإمام كان قوة هجومية يمتاز بالسرعة والمهارة وريفالينو لاعب له ثقله وتسديداته قوية لا تصد ولا ترد.. لكنني وفقت في قطع الكرات قبل وصولها إليه ومعظم التمريرات لا تصل إليه وكان من حسن حظنا انه وقع بين كماشة لاعبين متمكنين نجم الوسط هاشم سرور كان أمامه.. وأنا من خلفه في الدفاع انقض على الكرات المرسلة إليه قبل استحواذه عليها واشتتها والحمد لله واعتبرت نجم تلك المباراة بسبب ريفالينو).
المربع نت – العديد من أصحاب السيارات لايعرفون كم علبة فيوزات في سياراتهم أو لمذا توجد علبتين للفيوزات في أغلب السيارات لهذا ففي هذا الموضوع وبشكل سريع سأحاول أن أبين الفرق بين علبة الفيوزات الداخلية الموجودة داخل مقصورة السيارة والخارجية الموجودة بجانب الكمبيوتر أو البطارية: – أولا: علبة الفيوزات الداخلية: والتي نجدها في أغلب السيارات أسفل التابلوه داخل السيارة فهي في اغلب السيارات, تعتبر خاصة بكماليات أو ملحقات السيارة فمثلا تجد فيها, فيوزات الزجاج الكهربائي, وفيوزات التحكم في فتح واغلاق الأبواب, وفيوزات الولاعة, اضافة الى فيوز التابلو وفيوزات أخرى مهمة مثل فيوز BCM أو فيوزات أضواء السيارة وغيرها من الفيوزات الاخرى – ثانيا: علية الفيوزات الخارجية: ونجدها في اغلب السيارات قرب بطارية السيارة أو كمبيوتر السيارة, وأغلب الفيوزات الموجودة بها خاصة بنظام الوقود والتكييف ومروحة الرادياتير, وغيرها من الفيوزات والريليات الخاصة بتشغيل المحرك وهي الفيوزات الرئيسية في السيارة.
1968: الصبر مفتاح الفرج (مع عبد العزيز النمش, محمد جابر و صالح مبيريك). 1969: قحصة ملحة (مع عبد العزيز النمش و محمد جابر). 1970: مواقف (مع خالد النفيسي, عبد العزيز النمش و محمد جابر) 1970: أجلح وأملح (مع محمد المنصور, مريم الغضبان و محمد جابر). 1971: عائلة بومريان (مع عائشة إبراهيم). 1972: حاور زاور (مع غانم الصالح, محمد جابر و مريم الغضبان). 1972: شرباكة (مع محمد جابر و حياة الفهد). 1973: الملقوف (مع محمد جابر). 1977: درب الزلق (مع سعد الفرج ، خالد النفيسي ، عبد العزيز النمش و علي المفيدي). 1977: الأقدار (مع سعد الفرج ، عبد العزيز النمش و غانم الصالح). 1981: درس خصوصي (مع سعاد عبد الله ، إبراهيم الصلال مريم الصالح و حياة الفهد). 1982: العتاوية (مع هيفاء عادل ، محمد جابر, عائشة إبراهيم و خالد العبيد). 1993: قاصد خير (مع حياة الفهد ، علي المفيدي ، مريم الغضبان و عبد الرحمن العقل). 1994: لن أمشي في طريق الأمس (مع إبراهيم الصلال ، ومن مصر عمر الحريري و زيزي البدراوي). 1995: مرمر زماني (مع حسن رجب ، فاطمة الحوسني و حبيب غلوم). 1998: زمان الاسكافي (مع سعاد عبدالله ، غانم الصالح ، أحمد جوهر و أحمد السلمان).
القدرة على التغيير فى كافة التقارير بما يناسب صلاحيات ونظام العمل فى المؤسسة. القدرة على ربط اكثر من موقع على اكثر من جهاز للبصمه. صمم القسم لتغطيه كافة مهمات قسم ادارة الموارد البشرية وتنظيم العمل فيه. الاماكن التى يستفيد منها نظام برنامج الحضور والانصراف: يمكن للشركات العامه و الشركات الخاصة و المعاهد و المدارس الاستفادة من برنامج ادارة شؤون الموظفين و برنامج ال HR. شركات القطاع الخاص الى لديها عدد من الموظفين وايضا شركات القطاع الخاص الى لديها فروع كثيرة وتريد معرفة حركات الموظفين والمتابعة الحضور والانصراف داخل الشركة. الشركات التى تريد ان يكون لها نظام حضور وانصراف خاص بحيث يتسطيع معرفه ساعات العمل والتاخير والاستاذان و ايام الغياب لكل موظف على حدة. والتى تسعى الى استخدام برنامج حضور وانصراف سهل وكامل وبسيط ويمكن ربطة على برنامج الرواتب و كذلك ربطة مع برنامج شئون الموظفين, برنامج HR التقارير التى تصدرها برنامج الحضور والانصراف: ويعتبر برنامج بى كريتف هو الافضل فى الوطن العربى فى الحضور والانصراف لانه يحتوى على نسخة رواتب اون لاين. تقرير الحضور والانصراف اليدوى: تقرير الغياب يدوى: تقرير اجازات الموظفين: تقرير طلبات الإضافى: تقرير الأذونات: المأموريات: تقرير ايام غياب الموظفين: المكافأت و الخصومات: المكافأت الخصومات تقرير السلف: رواتب الموظفين: الضبط والاعدادات: لوائح الشركه الاجازات الأسبوعية.
واعتبارا من توجه كل من "فالون"، "كومبيي" و"أنجلهارت" فإنه بالنسبة للمفحوص هو أن "يحكي الرسم من أكون، لأن حركاتي هي ملك لي ولأن الآثار المنتجة هي تعبير وترجمة آنية لوجودي الفكري والداخلي". ويعبر هذا عن الاتصال الرمزي الذي يحدث بين المفحوص والفاحص عن طريق الرسم، لأنه سيتحول إلى أداة يعبر بها عن حالته النفسية، عن حالة هي حاضرة الآن والتي لا تخلو من آثار عن تاريخ الحالة. فهو الأداة التي تستطيع تمثيل ما يستحضره من مواضيع ماضية الآن، أي أثناء الجلسة ويتعلق الرسم أيضا بالموضوع المرسوم، ذلك أنه لا يعني توصيل شيء ما للأخر إذا ما اعتبرناه لغة تواصلية بين الطفل والأخر - بل إن العوامل المستخدمة في الرسم كالذكريات، الإدراك ، الصور كلها مقتبسة من الموضوع- فغالبا ما يحاول الرسم إعادة إنتاج للحقائق، وذلك بأخذ بعض من مظاهر الموضوع المقدم أو أحدها، ليجعلها تطابق الواقع بشكل أو بآخر. فهو عبارة عن استحضار للذكريات نعتبرها حقائق عن طريق تمثلها ثم تمثيلها ليجعلها تطابق تلك الحقائق في الواقع بشكل أو بآخر " ويعتبر "موريس بورو" Porot) ، (1965 أن "اختبار رسم العائلة من المواضيع البسيطة والسهلة الاستخدام، لأنها تسهل الدخول إلى حقائق الأحاسيس التي خبرها المفحوص إزاء عائلته وإلى المكانة التي يفكر أن يحتلها ضمن هذه الأخيرة.